Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية وطنية / SIAM : صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس مأدبة عشاء أقامها جلالة الملك على شرف الزوار و المشاركين
Photo : MAP

SIAM : صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس مأدبة عشاء أقامها جلالة الملك على شرف الزوار و المشاركين

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يوم الخميس بمشوار ستينيا « صهريج سواني » بمكناس، مأدبة عشاء أقامها صاحب الجلالة الملك محمد السادس على شرف الضيوف و المشاركين في الدورة 15 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب.

لدى و صوله إطلع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد على فرع للقوات المساعدة التي تم تكريمها، قبل أن يكون في إستقباله عدد من الشخصيات من بينها وزير الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و الماء و الغابات، محمد صادقي والي جهة فاس مكناس، سعيد زنيبر رئيس المجلس الجهوي عبد الواحد الأنصاري، والي ولاية مكناس عبد الغني صبار.

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد رئيس مجلس عمالة مكناس، ورئيس الجماعة الحضرية بمكناس و رئيس الجماعة الحضارية لمشوار ستينيا و باشا مشوار ستينيا.

تمت دعوة العديد من الشخصيات المدنية و العسكرية إلى هذا العشاء بما في ذلك رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش، و رئيسة مجلس المستشارين السيدة إنعام ميارة، أعضاء الحكومة و ممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالرباط.

أخيرا قدم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد جوائز أفضل وحدة إنتاج زراعي لعام 2023 و كذلك جوائز أفضل العارضين و المربين.

Partager

Regardez aussi

Maroc moins intermédiaires dans la commercialisation des fruits et légumes

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بالتسويق المباشر للفواكه والخضروات

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس بالرباط، على مشروع مرسوم رقم 2.23.920 بتنفيذ القانون رقم …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *