Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية وطنية / ANPI تطلق دعوة لتقديم الطلبات لنسخة 2022 من « جائزة الوعي الأفريقي حول تغذية النبات »
APNI

ANPI تطلق دعوة لتقديم الطلبات لنسخة 2022 من « جائزة الوعي الأفريقي حول تغذية النبات »

أطلق المعهد الأفريقي لتغذية النبات (APNI) دعوة لتقديم الطلبات لإصدار عام 2022 من « جائزة الوعي الأفريقي لتغذية النبات ».

تهدف هذه الجائزة إلى دعم برامج التعليم و التدريب و الإتصالات التي تهدف إلى تحسين كفاءة إستخدام المغذيات النباتية في النظم الإيكولوجية الزراعية الأفريقية.

سيتم منح جائزتين بقيمة 5000 دولار أمريكي لكل منهما لباحثين أفريقيين مبتكرين أو وكلاء إرشاد في مجال العلوم الزراعية و الإرشاد و نقل التكنولوجيا و / أو التعليم. المؤهلون للحصول على هذه الجائزة هم الباحثون و العاملون في مجال الإرشاد و المعلمون الباحثون الذين يعملون في جامعة أو مؤسسة وطنية أفريقية عامة أو خاصة تابعة للنظام الوطني للبحث والإرشاد الزراعي (NARS) أو داخل منظمة غير ربحية.

« الهدف الدائم من هذه المساهمة هو إلهام برامج الإرشاد المحسنة التي من شأنها أن تؤدي إلى التنفيذ على نطاق واسع للإدارة المناسبة لخصوبة التربة في النظم الزراعية الأفريقية » ، أوضح المدير العام ل APNI الدكتور كوشيك ماجومدار Dr. Kaushik Majumdar و تحظى المقترحات المتعلقة بنهج جديد لتوليف البيانات و أدوات الإتصال و التدريب أو غيرها من المبادرات المبتكرة عالية التأثير بأهمية كبيرة للجنة الإختيار»

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 30 غشت 2022.

جميع التفاصيل متاحة على صفحة الويب المخصصة: https://www.apni.net/outreach-fellowship-apply/.

و يشارك في رعاية الجائزة الإفريقية للتوعية بتغذية النبات المعهد الإفريقي لتغذية النبات وجامعة محمد السادس التقنية (www.um6p.ma) ومجموعة OCP (www.ocpgroup.ma).

Partager

Regardez aussi

Maroc moins intermédiaires dans la commercialisation des fruits et légumes

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بالتسويق المباشر للفواكه والخضروات

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس بالرباط، على مشروع مرسوم رقم 2.23.920 بتنفيذ القانون رقم …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *