×
dimanche 25 septembre 2022
Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية وطنية / السجلماسي: رافعة رئيسية لتعميم التغطية الإجتماعية
Le Président du Directoire du Groupe Crédit Agricole du Maroc, Tariq Sijilmassi, - ph : MAP
Le Président du Directoire du Groupe Crédit Agricole du Maroc, Tariq Sijilmassi, - ph : MAP

السجلماسي: رافعة رئيسية لتعميم التغطية الإجتماعية

« تسهيل الضمان الإجتماعي »: رافعة رئيسية لتعميم تغطية الضمان الإجتماعي للفلاحين (السيد السجلماسي).

قال السيد طارق السجلماسي رئيس مجلس إدارة مجموعة كريدي أجريكول دو مغرب (GCAM) إن منتج « تسبيق الضمان الإجتماعي » هو رافعة رئيسية ستساهم بشكل كبير في تعميم التغطية الإجتماعية للسكان الزراعيين و ستسهل تحقيق الأهداف الوطنية المحددة لهذا المكون.

قال السجلماسي في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء « نحن ملتزمون تماما بهذا المشروع الذي أولاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، أهمية قصوى وتم رفعه إلى مرتبة الأولويات الوطنية ».

وأضاف أنه منذ إطلاقه « إنخرطنا مع الجهات الفاعلة المعنية وزارة الفلاحة و CNSS، و نشارك الآن في تعميم l’AMO على الفلاحين، و تنفيذ جميع الوسائل و الموارد اللازمة لإنجاح هذه العملية ».

لهذا أبلغ السيد السجلماسي عن نشر « تسبيق الضمان الإجتماعي » و هو عرض فريد و مبتكر يلبي تماما توقعات و قيود الفلاحين و يسهل تسجيلهم في التأمين الصحي الإلزامي.

و للإستمرار فإن هذا المنتج يمثل « سلف نمنحها للفلاح لدفع مساهمة CNSS » و أشار السيد السجلماسي إلى أن البنك، بفضل هذا المنتج يضمن الإقتطاعات الشهرية من حساب الفلاح المهني لمدة ثلاث سنوات حتى في حالة غياب أو عدم كفاية المخصصات.

وأشار إلى أن خدمة « تسبيق ضمان الإجتماعي » هو وسيلة ممتازة لتشجيع الفلاح الذي لا يتمكن من دفع الإشتراكات الشهرية المطلوبة أو الذي يخشى الإضطرار إلى القيام بذلك أو الذي يرى أنه لا يستطيع الوصول إلى نظام تغطية الضمان الإجتماعي وا لتمتع بالمزايا التي في إنتظاره.

بالإضافة إلى ذلك أشار السيد السجلماسي إلى إنشاء نظام مخصص يتضمن في الجملة أمور، تعبئة متعددة القنوات بإستخدام جميع قنواتنا المادية و الرقمية لتيسير وصول الفلاحين إلى التغطية الإجتماعية و جعلهم يستفيدون منها في أقرب وقت ممكن و بطريقة سلسة فضلا عن المساعدة و الدعم الدائمين عن طريق مركز علاقات العملاء (CRC) وإرسال الرسائل الصوتية القصيرة.

MAP

Regardez aussi

Maroc-Le-renforcement-de-l-alimentation-du-bétail-en-marche

علف الحيوان: SOFALIM تواصل نموها

ترغب مجموعة عبد المولى في زيادة طاقتها الإنتاجية من الأعلاف بشكل كبير. بإستثمارات تبلغ عشرات …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.