Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / علامة الطماطم الكرزية التابعة لمجموعة « أزورا » ضمن 10 علامات تجارية الأكثر مبيعًا في فرنسا

علامة الطماطم الكرزية التابعة لمجموعة « أزورا » ضمن 10 علامات تجارية الأكثر مبيعًا في فرنسا

  • زراعة كل ما هو مفيد للجميع هو التزام من مجموعة أزورا منذ أكثر من 35 عامًا.
  • بفضل تمكّننا التام من سلسلة القيم من الحقل إلى الطبق، أصبحنا أحد الرائدين العالميين في إنتاج الطماطم الكرزية.
  • هناك 18000 شخصا يعملون كل يوم لتقديم منتجات ذات جودة عالية، لذيذة ومحترمة للبيئة.
  • التزامنا بالتميز هو مفتاح نجاحنا، لذلك حظيت طماطم الكرز من مجموعة أزورا بشعبية كبيرة لدى المستهلكين الفرنسيين خلال عام 2023.

احتلت علامة الطماطم الكرزية التي تنتجها مجموعة أزورا المرتبة العاشرة ضمن العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في فرنسا لعام 2023، والمرتبة الأولى في فئة الفواكه والخضروات!

حيث بلغ إجمالي عدد عمليات الشراء لعلامة أزورا 116 مليون عملية شراء في فرنسا خلال عام 2023. وقد اشترت نحو 16.9 مليون أسرة فرنسية منتجًا واحدًا على الأقل من أزورا بمعدل تكرار الشراء يبلغ 75%.

يعبر هذا التقدير عن مدى قوة ثقة مستهلكينا ويشيد بالتزامنا اليومي والراسخ في تقديم منتجات عالية الجودة ولذيذة وصديقة للبيئة. فشكرا لكم جميعا!

ملتزمة كلّيا وباستمرار بتحسين ملفها البيئي، قامت مجموعة أزورا بتنفيذ استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تغطي سلسلة الإنتاج بأكملها، من الحقل إلى الطبق: البحث الزراعي للحد الأقصى من استخدام المنتجات الزراعية، والإنتاج تحت الصوب الزراعية غير المدفأة، وتحسين استخدام موارد المياه، وتقليل استهلاك التغليف البلاستيكي وتحقيق الاستفادة من النفايات.

كما تستثمر مجموعة أزورا أيضًا في دعم المجتمعات المحلية جنوب المغرب، من خلال مؤسسة أزورا. ونفّذت المؤسسة التي تأسست في عام 2014 مشاريع دعم التعليم (بناء المدارس، الحضانات، المراكز التعليمية للأطفال ذوي الإعاقة) ومشاريع تتعلق بالإدارة الرشيدة للموارد الطبيعية لصالح 30 ألف مستفيد.

زراعة الأفضل للجميع هو محور أساسي للمجموعة منذ أكثر من 30 عاما، وهو يستمر بصياغة طموحها للأجيال القادمة.

Partager

Regardez aussi

marche agrumes bresil maroc

الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024: انفتاح السوق البرازيلية على الحوامض المغربية (الكليمنتين والمندرين)

• توقيع خطة عمل من أجل انفتاح السوق البرازيلية على صادرات الحوامض المغربية على هامش …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *