Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / Joolies : الأمريكي الذي يريد غزو الإتحاد الأوروبي بتمور medjool
Dattes medjool
Dattes medjool - photo : DR

Joolies : الأمريكي الذي يريد غزو الإتحاد الأوروبي بتمور medjool

العلامة التجارية الأمريكية Joolies تتصفح نجاح تمور medjool و تريد فرض نفسها في أوروبا.

جودة المنتج ليست كافية دائما يمكن أن يكون التواصل و التسويق حول العلامة التجارية حاسمين في غزو أسواق جديدة، يوضح منتج و مصدر من كاليفورنيا لتمور ميدجول العضوية Joolies بأنه يجب أن يطلق قريبا علامته التجارية في جميع أنحاء أوروبا.

ربما إسمه غير معروف لكن Joolies يريد غزو أوروبا بتمور المجول medjool، مع ذلك فإن Joolies هي شركة أمريكية و عندما نفكر في تمور medjool فهي ليست أول بلد نفكر فيه سواء من حيث الإنتاج أو الإستهلاك.

« نحن نفعل شيئين في واحد أي تمور medjool عضوية و التقليدية، نبحث دائما عن مشترين للشراء بكميات كبيرة في كل معرض تجاري مثل Fruit Logistica نواصل توسيع قائمة زبنائنا هناك طلب عام على تمور medjool كاليفورنيا، في الوقت نفسه نبني سمعة طيبة للجودة التي يرغب العملاء العالميون في التعامل معها  » مما أشار إليه مارك ماستن Mark Masten الرئيس التنفيذي لشركة Joolies إلى Freshplaza.

« تستمر الأعمال التجارية في أوروبا في النمو زبنائنا يقدرون الجودة و نريد أيضا تطوير علامتنا التجارية في التجارة بالجملة تتوفر تمورنا في 3500 متجر في الولايات المتحدة و أطلقنا علامتنا التجارية في المملكة المتحدة منذ حوالي عام، سترى قريبا علامتنا التجارية في الأسواق الأوروبية الأخرى، و سنواصل بناء علامتنا التجارية حول العروض العضوية التي يبحث عنها الناس ».

« بالنسبة لنا و للآخرين فمع تلاشي الوباء شهدنا مبيعات جيدة للغاية خلال شهر رمضان و التي لا تزال متواصلة عند تجار التقسيط و شركاء الأعمال سارت بشكل جيد للغاية »يقول ماستين.

طورت Joolies أيضا شراب التمر الذي يباع في زجاجات صغيرة.

طورت شركة Joolies شراب التمر الذي يباع في زجاجات صغيرة و هو يستعمل كمحلي بديل جديد، كما يوضح ماستين »نحن نسميها شراب لا أستطيع أن أقول إننا شهدنا إرتفاعا كبيرا في مبيعاته، يبحث المستهلك الأمريكي عن محليات بديلة لأن المستهلكين يبتعدون عن السكر فهم أكثر وعيا بما يضعونه في أجسامهم لقد رأينا إهتماما لطيفا بمحليات التمر لوضعها على دقيق الشوفان و القهوة و الصلصات وما إلى ذلك كما أنها تستخدم كبديل لقطع السكر ».

تزرع العلامة التجارية التي تعتمد على مزارعها الخاصة من خلال الشركاء 404 هكتارات من تمور مجول medjool.

Partager

Regardez aussi

SIAM 2024

الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024: يَخْتَتِمُ دورة قياسية تحت شعار المناخ وفلاحة مستدامة وقادرة على الصمود

أسدل الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، اليوم الأحد 28 أبريل بمكناس، الستار على دورته السادسة عشر …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *