Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية دولية / ثلاثة فوائد الأفوكادو
Fruit avocats coupés en deux
Avocat - photo : DR

ثلاثة فوائد الأفوكادو

فوائد الأفوكادو لصحتك: ثلاثة أسباب مقنعة.

يحب خبراء التغذية الأفوكادو ليس فقط كمكون ذو قيمة لأطباقك و لكن أيضا يعتبر كنز حقيقي لصحتك البدنية، في الواقع تقدم هذه الفواكه الخضراء مجموعة من الفوائد لصحتك.

أولا يمكن أن يساعد دمج الأفوكادو في نظامك الغذائي في الحفاظ على الرغبة الشديدة في الشيكات les fringales  الأحماض الدهنية و الألياف الوفيرة التي تحتوي عليها تعزز الشعور بالشبع و بالتالي تعمل كدرع ضد إغراءات تناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك يتم وضع الأفوكادو كحليف للهضم حيث يعمل محتواه من الألياف الذي يبلغ متوسطه 7٪ كمحرك للعبور المعوي السلس و المنتظم.

بالإضافة إلى ذلك فإن الأفوكادو إلتزاما بصحة القلب و الأوعية الدموية على الرغم من أنه قد يبدو متناقضا بسبب محتواه من الدهون إلا أنه من الأهمية بمكان ملاحظة أن هذه الدهون تتكون أساسا من الأحماض الدهنية غير المشبعة و التي تثبت أنها مفيدة للأداء السليم للقلب نظرت دراسة نشرت في عام 2022 في مجلة جمعية القلب الأمريكية في العلاقة بين إستهلاك الأفوكادو و معايير صحة القلب.

لكن فوائد الأفوكادو لا تتوقف عند هذا الحد و من المعروف أيضا أن هذه الفاكهة لقدرتها على خفض مستويات الكوليسترول السيئ و ثرائها في المغنيسيوم و كذلك خصائصها الطبيعية المضادة للإلتهابات، بإختصار الفوائد الصحية لإستهلاك الأفوكادو واضحة.

Partager

Regardez aussi

Maroc moins intermédiaires dans la commercialisation des fruits et légumes

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بالتسويق المباشر للفواكه والخضروات

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس بالرباط، على مشروع مرسوم رقم 2.23.920 بتنفيذ القانون رقم …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *