Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية دولية / الطماطم: الدفيئات الزراعية في الصين
serre chine

الطماطم: الدفيئات الزراعية في الصين

في شهر يوليو ستكتمل المرحلة الأولى من تشييد دفيئة الطماطم الصينية الجديدة هنان Henan .

في 12 أبريل في موقع بناء المرحلة الأولى من حقول علوم البستنة الجديدة في مقاطعة هنان الصينية، قام العمال بتجميع دعامات الهيكل الفولاذي و تثبيت الزجاج لسقف البيوت الزجاجية.

تقع الحديقة التي تسمى Luoyang International Modern Intelligent Agricultural Science and Technology Demonstration Zone ، في منطقة Yibin و ستضم دفيئة طماطم جديدة ستكون بمثابة أنموذج، يتم الإستعانة بمصادر خارجية للمرحلة الأولى من المشروع من قبل مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء EPC و من المتوقع أن تكتمل في يوليو.

بإستخدام أحدث التقنيات الهولندية ستمكن الدفيئة من زراعة الطماطم العضوية عالية الجودة من خلال الدفيئة طوال المواسم، الزراعة في حقول مغلقة و بدون تربة مع التسيير الدقيقة للمياه والأسمدة و مكافحة الأمراض الزراعية مع الأجهزة المتصلة بالأنترنت (IOT) و غيرها من التقنيات المتطورة سيصل إنتاج الطماطم السنوي إلى 98.8 طن / هكتار وفقا للمستثمرين، كما أخبرت به Hortidaily.

وفقا للمستثمرين ، سيصل إنتاج الطماطم السنوي إلى 98.8 طن / هكتار.

إقرأ أيضا: إستئناف نشاط النقل في الصين.

منطقة لويانغ Luoyang الدولية الحديثة للعلوم و التكنولوجيا الفلاحية الذكية هي مشروع توضيحي للتنشيط القرى للمدينة، و تخطط له مجموعة لويانغ للتنمية الفلاحية Luoyang .

حول موضوع « التنمية الزراعية الحضرية الحديثة » يعتزم المشروع تغطية مساحة إجمالية تبلغ حوالي 4047 هكتارا لإنشاء معيار جديد ل « الإنتاج، البحث والتطوير، التكنولوجيا و السياحة » في لويانغ.

Partager

Regardez aussi

sadiki rhamna

إقليمي الرحامنة وقلعة السراغنة: إطلاق وتدشين مشاريع للتنمية الفلاحية في إطار استراتيجية الجيل الاخضر

• زيارة وإطلاق أشغال غرس الصبار في إطار مشاريع للفلاحة التضامنية • تدشين معهد جديد …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *