Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / توصل بمستجدات الأخبار الفلاحية من المغرب من خلال الإشتراك في نشرتنا الإخبارية
avantages annonces agrimaroc

توصل بمستجدات الأخبار الفلاحية من المغرب من خلال الإشتراك في نشرتنا الإخبارية

هل أنت مزارع أو تعمل في القطاع الزراعي في المغرب؟

 هل تريد مواكبة آخر الأخبار و التوجهات والتطورات في هذا المجال؟ لا مزيد من البحث! اشترك اليوم في النشرة الإخبارية على موقع AgriMaroc.ma واستقبل آخر الأخبار في صندوق الوارد الخاص بك بشكل منتظم.

لماذا الإشتراك في نشرتنا الإخبارية؟

للحصول على آخر الأخبار.

بالإشتراك في نشرتنا الإخبارية، ستصلك آخر الأخبار الزراعية من المغرب مباشرة إلى صندوق بريدك الإلكتروني. كن من بين أول من يعرف الأخبار والتطورات في القطاع والمبادرات وغير ذلك الكثير.

اتجاهات السوق

مواكبة التوجهات الناشئة في السوق الزراعية المغربية. سواء كانت التغييرات في الممارسات الزراعية أو التقدم التكنولوجي أو توقعات أسعار المنتجات، ستبقيك نشرتنا الإخبارية على اطلاع دائم.

الإرشادات التقنية

بالإضافة إلى الأخبار، تقدم نشرتنا الإخبارية أيضًا نصائح فنية للمزارعين. سواء كنت مزارعًا مبتدئًا أو مزارعًا متمرسًا، ستجد معلومات قيمة لمساعدتك على تحسين ممارساتك الزراعية وتحسين غلاتك.

الأحداث والفرص

لا تفوت أي حدث أو فرصة زراعية مهمة أخرى. ستبقيك نشرتنا الإخبارية على علم بالمؤتمرات والمعارض التجارية و ورشات العمل و برامج التنمية الزراعية في جميع أنحاء المغرب. كما يوفر قسم الإعلانات المبوبة العديد من الفرص المحتملة مع المشترين المحليين والدوليين.

كيف يمكنني الاشتراك؟

الأمر سريع وسهل! فقط إضغط على الرابط التالي: اشترك في النشرة الإخبارية. ثم املأ استمارة التسجيل. ستتلقى بعد ذلك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني للتحقق من صحة اشتراكك. بمجرد اشتراكك، ستبدأ في تلقي نشرتنا الإخبارية الأسبوعية.

لا تفوت الفرصة للبقاء على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بالزراعة في المغرب. اشترك حاليا في النشرة الإخبارية المجانية على موقع AgriMaroc.ma و انضم إلى مجتمع المزارعين لدينا.

Partager

Regardez aussi

جهة الداخلة الوادي الذهب: تعاونية نسائية تمنح شهادة التميز بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024

شهد المعرض الدولي للفلاحة بمكناس تتويج التعاونية النسوية  » تدكيت الناكة الداخلة  » بمنحها شهادة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *