Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / تطلق مجموعة « لابيل في » أول برنامج امتياز تجاري لتوزيع المواد الغذائية في المغرب

تطلق مجموعة « لابيل في » أول برنامج امتياز تجاري لتوزيع المواد الغذائية في المغرب

مع برنامج شركاء كارفور Carrefour Partner Program، تطلق مجموعة « لابيل في » أول برنامج امتياز تجاري لتوزيع المواد الغذائية في المغرب

تعلن مجموعة « لابيل في »، التي تدير متاجر كارفور ، اليوم ولأول مرة عن مبادرة كبرى: إطلاق برنامج شركاء كارفور من قبل « لابيل في ». وهو أول برنامج امتياز تجاري في توزيع المواد الغذائية في المغرب تحت علامة كارفور إكسبريس. 

لدى كارفور اكسبرس طموح للتطوير في جميع أنحاء المغرب، في المدن ومراكز المدن. وتهدف العلامة إلى أن تصبح متجر الحي المرجعي للتسوق اليومي للزبناء في المناطق الحضرية مع مجموعة من الخدمات المخصصة وعروض القرب.

يعد إطلاق برنامج امتياز تجاري كارفور إكسبريس من قبل مجموعة  » لابيل في » خطوة غير مسبوقة على المستوى الوطني. إنه يجعل من الممكن تحقيق عدة أهداف: الإسراع، عبر رافعة الامتياز التجاري، في تطوير علامة كارفور إكسبريس داخل التراب الوطني، لإتاحة الفرصة للمقاولين من أجل الاعتماد على مجموعة رائدة في التوزيع للشروع في ريادة الأعمال بأقل الأخطار وتعزيز البصمة الاجتماعية والاقتصادية لمجموعة « لابيل في » من خلال تشجيع الاستثمار وخلق فرص الشغل في المغرب.

وصرح المهدي منصور، مدير الامتياز التجاري: « إنها علاقة مربحة للجانبين بين علامة تجارية ذات سمعة وخبرة مع متاجر كارفور ، والمرشحين المستقبليين الراغبين في الاستثمار في توزيع المواد الغذائية. إن توسيع الشبكة من خلال برنامج الامتياز التجاري الخاص بنا يسمح لنا من ناحية بفتح متاجر جديدة وبالتالي اعتماد القرب بالنسبة إلى زبنائنا ومن ناحية أخرى لدعم المقاولين الراغبين في الاستثمار في توزيع المواد الغذائية من خلال الاعتماد على مجموعة رائدة ».

يتم تقديم برنامج الامتياز التجاري في العديد من صيغ الشراكة اعتمادا على وضعية المرشح: مقاول ذاتي ، مستثمر ، مدير … يظل البرنامج مرنا للتكيف مع التكوينات المختلفة لأصحاب الامتياز التجاري المرشحين.

مواكبة مستمرة

لتوظيف المرشحين، تم وضع منصة رقمية http://franchise.carrefourmaroc.ma

وتقوم المنصة بإعطاء تفاصيل حول المفهوم، وأفضل الميزات والخطوات الرئيسية لتصبح صاحب الامتياز التجاري.

بالإضافة إلى المنصة الرقمية، تخطط مجموعة  » لابيل في » للتواجد المستمر على الشبكات الاجتماعية بالإضافة إلى اجتماعات مع أصحاب الامتياز التجاري في المستقبل من خلال المعارض التجارية المخصصة أو اللقاءات الخاصة بالمقاولات.

ستتم دراسة ملفات جميع المرشحين بعناية، بغض النظر عن مسارهم الأولي. إن مهمة المقاولة وإرادة النجاح هي الصفات الأولى التي يسعى إليها أصحاب الامتياز التجاري في المستقبل.

توفر مجموعة  » لابيل في » لكل صاحب امتياز تجاري مستقبلي مقاربة ومتابعة شخصية، وتبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل مواكبة ممكنة إلى حين افتتاح المتجر. في البرنامج: تدريب ميداني في أحد متاجر كارفور إكسبريس ، واكتشاف منصة الخدمات اللوجستية ، والتدريب على قواعد إدارة متجر توزيع المواد الغذائية …. يستمر هذا الإشراف بدعم من خبراء مجموعة  » لابيل في » خلال مرحلة تطوير المتجر لتقديم النصائح فيما يخص التنشيط التجاري. والهدف: منح صاحب الامتياز التجاري كل فرص النجاح عند بدء نشاطه. تجلب مجموعة  » لابيل في » أيضا كل قوتها اللافتة للنظر من حيث الخدمات اللوجستية والتسويق لمركز الشراء لمواكبة تطوير مرشحيها المستقبليين.

Partager

Regardez aussi

SIAM 2024

الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024: يَخْتَتِمُ دورة قياسية تحت شعار المناخ وفلاحة مستدامة وقادرة على الصمود

أسدل الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، اليوم الأحد 28 أبريل بمكناس، الستار على دورته السادسة عشر …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *