×
Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية دولية / 400 جائزة لِمُنتِج من اليونان للزيتون و زيوت الزيتون العضوي
Festive olives - ph : DR
Festive olives - ph : DR

400 جائزة لِمُنتِج من اليونان للزيتون و زيوت الزيتون العضوي

400 جائزة لِمُنتِج من اليونان للزيتون و زيوت الزيتون العضوي

منتج يوناني حامل الرقم القياسي العالمي في عدد الجوائز

الجوائز ال 400 لِمُنتِج الزيتون وزيوت الزيتون العضوي هي الآن رقم قياسي عالمي هذا المزارع اليوناني يشهد على عمله قائلا « يأتي التزامي بزراعة الزيتون من شغف بالجودة والإبتكار الذي حفزني منذ عام 1992، عندما كانت الزراعة العضوية لا تزال مفهوما غير معروف في بلدنا ».

مزيج ممتاز من الظروف المناخية والنباتات والحيوانات عند سفح “Taygete” و “Parnon” في اليونان يعطي منتجات الزيتون العضوي لدينا الخصائص الرئيسية و الجيدة للذوق والجودة الممتازة.

واستندت معايير الإستقرار خلال كل هذه السنوات الماضية إلى ثلاثة محاور: الجودة العالية و البحث العِلمي والتطبيق. لم يكن هذا النجاح بمحض الصدفة فمنذ عام 2012 و بعد عشرين عاما من الإختبار والإعداد التي مررنا بها, بدأنا المشاركة في المسابقات الدولية المعترف بها في جميع أنحاء العالم.

تم تكريمنا منذ عام 2012 بالعديد من الجوائز الدولية حيث حصلنا على مجموع فريد من 400 جائزة دولية، وهو رقم قياسي عالمي لمنتج زيتون يوناني.

ومع ذلك يشير هذا المُنتِج اليوناني إلى أنه يواجه منافسة متزايدة القوة من المنتجين الإيطاليين أو الإسبان أو التونسيين أو المغاربة.

و قد أشار المُنتج إلى أن المنتجين اليونانيين يتقدمون بخطوة واحدة ففي عام 2021 تم تصنيف 5 منتجين يونانيين في مسابقة “EVOOWR” الدولية (بالترتيب: Majestic Blend Evoo و Masterpiece Blend Evoo و Oleoastron Gourmet Evoo و Flavored Gourmet Enigma و Syllektikon Gourmet Evoo)

Regardez aussi

Italie ouvriers agricoles saisonniers

إيطاليا تُشغِّل اليد العاملة الموسمية المغاربية

تعاني إيطاليا من نقص في اليد العاملة وتبحث عن استقدمها من شمال إفريقيا. خصصت الحكومة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *