Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية دولية / SIAM: وفد إيفواري كبير سيكون حاضرا في المعرض
siam maroc

SIAM: وفد إيفواري كبير سيكون حاضرا في المعرض

يترأس وزير الفلاحة و التنمية القروية الإيفواري، كوبينان كواسي أدجوماني، الوفد الإيفواري إلى المعرض الدولي للفلاحة المغربي (SIAM) الذي سيعقد من 2 إلى 7 مايو 2023 في مكناس.

سيضم هذا الوفد أيضا وزير المياه و الغابات، لوران تشاغبا، فضلا عن ممثلين عن العالم الزراعي و مختلف الهياكل الخاضعة لإشراف الوزارتين و تعاونيات التصنيع الزراعي.

بالنسبة للوفد الإيفواري، فإن الهدف الرئيسي لهذه البعثة هو تعزيز العلاقات بين الكوت ديفوار و المغرب في المجال الزراعي، سيغتنم السيد أدجوماني هذه الفرصة لدعوة المستثمرين المغاربة للقدوم إلى كوت ديفوار، حيث تنشأ العديد من الفرص في القطاعات الزراعية كما سيعرض رئيس الوفد الإيفواري على المستثمرين أداء وإمكانات تحديث القطاع الزراعي الإيفواري من خلال الأقطاب الزراعية التسعة.

كما ستغتنم الكوت ديفوار هذه الفرصة للترويج للنسخة السادسة من معرض أبيدجان الدولي للزراعة و الموارد الحيوانية (SARA)، الذي سيعقد في الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر 2023 في مركز أبيدجان للمعارض تحت شعار « الزراعة الأفريقية في مواجهة الصدمات الداخلية و الخارجية: ما هي الإبتكارات الهيكلية لتحسين القطاعات الزراعية و ضمان السيادة الغذائية ».

Partager

Regardez aussi

جهة الشرق: إطلاق مشروع دعم التنمية القروية المندمجة للمناطق الجبلية

إطلاق مشروع دعم التنمية القروية المندمجة للمناطق الجبلية لجهة الشرق لفائدة ساكنة 19 جماعة قروية …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.