Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / Alltech®: إنتاج بطريقة أخرى في الفلاحة
Alltech Maroc

Alltech®: إنتاج بطريقة أخرى في الفلاحة

Alltech®: إنتاج بدون العلاجات الكيميائية أو حتى الإضافات الإصطناعية و تُنتج بطريقة مختلف في الزراعة!

في Alltech نعتقد أن هناك طريقة أخرى لإنتاج الفواكه والخضروات في الزراعة الحديثة دون بقايا أو علاجات كيميائية أو حتى إضافات إصطناعية.

تلتزم مجموعة Alltech بتعزيز هذا النوع من الأنشطة الزراعية من خلال إجراء تجارب توضيحية على حقل مغطىى مساحته 0.5 هكتار بالتعاون مع مركز التحول التكنولوجي (CTT – APEFE ) لتوفير حلول تخص الأسمدة والحماية البيولوجية مع الحفاظ على نفس المستوى من الكفأة مقارنة بالمنتجات المعروفة و المعتادة.

وهكذا تقدم شركة « ألتيك المغرب » لمزارعي الفواكه و الخضروات في المغرب حلولا نافعة للقيود التأطيرية التي يفرضها الإتحاد الأوروبي و تقليص لائحة المنتجات السامة و الشروط المفروضة على LMR التي يتم إكتشافها فضلا عن التخفيضات في لائحة المنتجات التي تسمح بها أسواق الدول المستوردة, و كل هذا من خلال جلب الدراية و إستغلال خبرة عِدة سنوات في القطاع الفلاحي مما سيؤدي إلى الحصول على مجموعة من المنتجات بواسطة أحدث التكنولوجيا التي تعمل على أجزاء مختلفة من المحيط اليبئي منها:

التربة: Soil Set® Aid: محفز حيوي منشط للتربة يعيد توازن الكائنات الحية الدقيقة في التربة و يعزز نمو الجذور ويساعد على إمتصاص العناصر الغذائية في التربة.

الحماية: بتطبيق Procrop® ISR الذي يحفز أنظمة التمثيل الغذائي للنباتات من أجل حيوية جيدة و Procrop® Shield وهو منتج تطبيق وَرَقِي يُستخدم على نطاق واسع في الزراعة العضوية.

التغذية: بدء الإزهار والنمو باستخدام Sol-Plex ™ Algae و Complex-Aid ™ و Impro-Set® و Liqui-Plex ™ K

المردودية: تجذير جيد و حمل الأزهار و نمو جيد مع Sol-Plex ™ AzCal و Sol-Plex ™ Nuphos.

في نهاية الدورة تظهر تحصل على محصول بدون تساقط الثمار بالإضافة إلى غَلة تصل إلى 300 طن/هكتار من الطماطم تعد هذه النتائج مثيرة للإعجاب و واعدة للغاية من الناحية الزراعية و كذالك من حيث:

  • مؤشر نضج الثمار
  • التبكير Précocité
  • المردودية
  • حالة الصحة النباتية
  • النمو النباتي
  • جودة الفاكهة القابلة للتصدير ( فرز أقل)

لمزيد من التفاصيل، انقر هنا للاتصال بنا.

Partager

Regardez aussi

COPAG

COPAG: التعاونية الزراعية المغربية

COPAG أكبر تعاونية زراعية في المغرب. في عام 1987، و بمبادرة من اثنين من المزارعين …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *