Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / شركة سعودية تزيد من مبيعاتها بنسبة 36٪ بعلامتها التجارية الجديدة!
Ph : Global Star

شركة سعودية تزيد من مبيعاتها بنسبة 36٪ بعلامتها التجارية الجديدة!

« جلوبال ستار تعزز سوق المنتجات الطازجة مع Delizia ®: إرتفاع المبيعات بنسبة 36٪ ».

كشفت جلوبال ستار، و هي مستورد ومنتج رئيسي للمنتجات الطازجة مقرها في المملكة العربية السعودية، مؤخرا عن هوية علامتها التجارية الجديدة، ديليزيا ®، في إعلان أصدره الرئيس التنفيذي ستيفانو يوريني، و وفقا لشركة يوريني، تجسد هذه العلامة التجارية الجديدة إلتزامها بالإبتكار والتميز و تنوع المنتجات والخدمات الغذائية المقدمة ليس فقط في المملكة العربية السعودية لكن أيضا في البحرين والإمارات العربية المتحدة وخارجها.

إمكانات مبيعات قوية في دول الخليج

العلامة التجارية القوية مهمة جدا لتطوير الشركة وهذا مهما كان نشاطها لقد أدركت الشركة السعودية ذلك وكانت مبتكرة مع إطلاق Delizia ® الذي يأتي في وقت مناسب في حين أن قطاع توزيع الفاكهة يزدهر في دول الخليج ، ويتميز بتطورات السوق وزيادة الرغبة في الإنتاج محليا و أوضح بلال جافيد، مدير المبيعات في جلوبال ستار كيف تضع ديليزيا ® نفسها في هذه البيئة الجديدة.

شارك جافيد مع FreshPlaza: « لقد حددنا حاجتين حاسمتين في سوق المنتجات الطازجة في دول الخليج. بادئ ذي بدء ، الجودة لها أهمية قصوى لتلبية توقعات العملاء، المستهلكون يطالبون بشكل متزايد و إنتقائي في إختيارهم للمنتجات والخدمات إنهم يبحثون عن خيارات موثوقة ومصممة جيدا تتوافق مع توقعاتهم وتفي بوعودهم « .

أيضا في Freshplaza يقول Javaid « ثانيا ، أصبح التخصيص أكثر أهمية للعملاء إنهم يطمحون إلى تجارب مصممة خصيصا لتفضيلاتهم و إحتياجاتهم وقيمهم المحددة في عالم مترابط بشكل متزايد وقائم على البيانات يتوقع العملاء من العلامات التجارية فهمها بشكل فردي وتزويدها بتفاعلات ذات صلة وذات مغزى »

التوريد من المغرب أو إسبانيا أو مصر

إستجابت Global Star لهذه الإحتياجات من خلال إطلاق علامتها التجارية المتميزة الجديدة ، Delizia ® و التي وضعت نفسها بشكل إستراتيجي على منصات البيع بالتجزئة المتميزة عبر الإنترنت و أشار جافيد، ممثل الشركة إلى أن الأسواق الديناميكية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج تقدم مجموعة متنوعة من العملاء، مثل كاش فان و مودرن تريد و هوريكا والجملة مع تفضيلات متنوعة تتراوح من الخيارات العائلية إلى الحصص الفردية.

وقد إستفادت الشركة من هذا التنوع لتوسيع تشكيلة منتجاتها الطازجة وشهدت إتجاها متزايدا نحو منصات التسوق عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية، أثبتت ملاحظات العملاء الإيجابية و أرقام المبيعات صحة نهجهم الذي يركز على العملاء و وضعهم الإستراتيجي منذ إطلاق Delizia ® زادت المبيعات بشكل كبير مسجلة نموا بنسبة 36٪ مقارنة بالعام السابق.

بالإضافة إلى خبرتها في الحصول على الفواكه و الخضروات عالية الجودة ساعدت جلوبال ستار في تعزيز الإنتاج المحلي بما يتماشى مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية.

لقد دخلوا في شراكة مع منتجين مختارين بعناية في الإكوادور و الهند لإنتاج و تعبئة الموز و بالمثل في المغرب وإسبانيا ومصر وجنوب إفريقيا واليونان ، يتعاونون مع شركاء موثوق بهم لإنتاج وتعبئة مجموعة متنوعة من الحمضيات.

كان نجاحهم في الإنتاج المحلي للبابايا الحمراء مثاليا ، و كذلك تعاونهم مع شركاء مختارين في مختلف البلدان لإنتاج وتعبئة منتجات مختلفة مثل الموز و الحمضيات و الثوم والزنجبيل والتفاح، وقد مكنت هذه الشراكات الإستراتيجية جلوبال ستار من تعزيز مكانتها في السوق وتلبية الطلب المتنوع والمتزايد بشكل فعال.

Partager

Regardez aussi

المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب يقترب بخطوات واسعة: كل ما تحتاج إلى معرفته حول نسخة 2024

معرض الفلاحة SIAM سيام 2024: كل ما تحتاج معرفته عن هذا الحدث.

النقاط الرئيسية التي يجب تذكرها: ●   المواعيد الرسمية: من 22 إلى 28 أبريل 2024●   ضيف …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *