Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / سنطرال دانون تعلن عن التبرع ب 1 مليون من منتوجات الحليب
Le calendrier de l’OPR obligatoire fixé pour Centrale Danone

سنطرال دانون تعلن عن التبرع ب 1 مليون من منتوجات الحليب

« نتعاونو على الخير »: سنطرال دانون تعلن عن التبرع ب 1 مليون  من منتوجات الحليب لدعم العائلات المتضررة في منطقة الحوز

(الدار البيضاء يوم 13/09/2023). على إثر الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز، تقدم مجموعة سنطرال دانون كل الدعم للعائلات المتضررة من خلال الإعلان عن التبرع ب 1 مليون وحدة من الحليب والجبن ومنتجات الحليب.

تضع سنطرال دانون، بشراكة مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن وجمعية « بركة انجلز » بالإضافة إلى جمعيات أخرى، رهن إشارة السلطات 1 مليون وحدة من الحليب والجبن ومنتجات الحليب، وهي في أتم الجاهزية لنقل هذه المواد إلى المناطق الأكثر تضررا من الزلزال. وتهدف هذه المساهمة إلى تلبية الاحتياجات الغذائية الفورية للأسر المتضررة.

وفي هذا الإطار، صرحت السيدة ناتالي ألكيير، الرئيسة المديرة العامة لـ سنطرال دانون: « في مواجهة المأساة التي ضربت منطقة الحوز، نود التعبير عن خالص تعازينا الصادقة لأسر الضحايا. وفي مقابل ذلك من الضروري إظهار تضامننا ومساندتنا في هذه الأوقات الصعبة، وذلك من خلال مبادرتنا الأولية، المدعومة بالخبرة اللوجستية وشبكة الجمعيات الشريكة لـ سنطرال دانون، والتي تهدف إلى تقديم الدعم للعائلات المتضررة. وسيتم الاستمرار في هذه الإجراءات طوال مدة هذه الأزمة ».

ومن ناحية أخرى، وبكل عفوية وبتنسيق مع ممثلي المستخدمين، ساهم مستخدمو وأطر سنطرال دانون بما يعادل عمل يوم واحد في الصندوق رقم 126 الخاص بتدبير الآثار المترتبة على زلزال الحوز الذي تم إنشاءه تنفيذا للتوجيهات الملكية.

وستقوم سنطرال دانون بالتبرع للصندوق بنفس قيمة المبلغ المساهم به من طرف المستخدمين.

وتلتزم سنطرال دانون بمواصلة دعمها الفعال لجهود التضامن الوطني وتقديم المساعدة للعائلات المتضررة بمنطقة الحوز، سواء خلال هذه المرحلة أو في مرحلة إعادة الإعمار، بالتنسيق مع السلطات والجمعيات الشريكة.

نبذة عن سنطرال دانون:

تهدف سنطرال دانون، إلى تشجيع عادات صحية  ومستدامة للتغذية والاستهلاك، بما يتماشى مع مهمة الشركة: توفير الصحة عبر التغذية لأكبر عدد ممكن.

Partager

Regardez aussi

تحليل سوق البطيخ في معرض medFEL ميدفيل

كشفت الجمعية الدولية للبطيخ في معرض medFEL التجاري في فرنسا يوم الخميس عن توقعاتها لزراعة …

2 commentaires

  1. Je suis technicien d’horticulture demande d’emploi
    0665278160

  2. Bonjour je suis technicien d’horticulture je cherche d’emploi

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *