Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / زيارة سينجينتا Syngenta في فروت لوجيستيكا Fruit Logistica 2023

زيارة سينجينتا Syngenta في فروت لوجيستيكا Fruit Logistica 2023

إذا كنت واحدا من أكثر من 80000 شخص يخططون لزيارة Fruit Logistica ، فضع بذور الخضروات Syngenta على رأس قائمتك تقع في قاعة ميسي برلين 1.2، الجناح C-50  تقدم أصنافا و إبتكارات جديدة مثيرة للإهتمام للغاية و سيكون هناك خبراء من جميع أنحاء العالم لمساعدتك و الإجابة على أسئلتك.

وراء كل بذرة خضروات هناك قصة من المثابرة و الإبتكار والإلتزام لمساعدة المزارعين على النجاح في مواجهة التهديدات المتعددة الموجودة في كل موسم، تفخر سينجينتا Syngenta بالعمل جنبا إلى جنب مع المزارعين و المعالجين و تجار التجزئة و المستهلكين لفهم كيف سيبدو مستقبل صناعة الفواكه و الخضروات، بناء على متطلبات أصحاب المصلحة إنضم إلى Syngenta في Fruit Logistica لتكون في طليعة الإبتكار و إكتشف المنتجات المتاحة اليوم التي يمكن أن تحدث فرقا بالنسبة لك.

نحن متحمسون للتركيز على هذه الموضوعات الرئيسية:

  • البطيخ المثالي مع سمة مؤشر الحصاد المعلقة ببراءة اختراع – مفهوم جديد لشمام البطيخ مع عمر افتراضي طويل مع تغيير لون اللحاء ، مما يسمح للمزارعين بمعرفة الوقت المثالي للحصاد و تجار التجزئة و المستهلكين للتأكد من أن لديهم ألذ البطيخ المتاح.
  • مقاومة و موارد فيروس فاكهة الطماطم البنية الخام (ToBRFV) – يعد إيجاد حلول ل ToBRFV أمرا بالغ الأهمية لأن هذا الفيروس يمكن أن يتسبب في خسارة تصل إلى 70٪ في الغلة. تفخر سينجينتا بتزويد المزارعين بعدد من الأصناف ذات المقاومة و الموارد التي تساعد في التقليل من إنتقال الفيروس.
  • روبوتات الدفيئة في Tomato Vision – تستمر تقنية الدفيئة في التطور والباحثون في Tomato Vision ، أول دفيئة بحثية لشركة Syngenta يستخدمون الروبوتات، تعرف بشكل مباشر على ما يتعلمونه عن روبوتات الدفيئة.
  • SolidRib والخس Krispice يغيران قواعد اللعبة تواصل سينجينتا الإستثمار في البحث و التطوير لتحسين الغلة، و مقاومة الأمراض، و مرونة المناخ، و قدرة الخس على النمو في مناطق جغرافية مختلفة، مع الحفاظ على مستويات الإستدامة المتوقعة من قبل مزارعينا و مستهلكينا و شركائنا في سلسلة القيمة.

إكتشف هذه الميزات الرئيسية وأكثر من ذلك بكثير من 8 إلى 10 فبراير في برلين!

سجل هنا في فروت لوجيستيكا Inscrivez-vous ici à Fruit Logistica.

Partager

Regardez aussi

جهة الداخلة الوادي الذهب: تعاونية نسائية تمنح شهادة التميز بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024

شهد المعرض الدولي للفلاحة بمكناس تتويج التعاونية النسوية  » تدكيت الناكة الداخلة  » بمنحها شهادة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *