Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / جهة الداخلة الوادي الذهب: تعاونية نسائية تمنح شهادة التميز بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024

جهة الداخلة الوادي الذهب: تعاونية نسائية تمنح شهادة التميز بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024

شهد المعرض الدولي للفلاحة بمكناس تتويج التعاونية النسوية  » تدكيت الناكة الداخلة  » بمنحها شهادة التميز في إطار الدورة السادسة من المباراة المغربية للمنتوجات المجالية على هامش المعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024.

شهد المعرض الدولي للفلاحة بمكناس تتويج عدد من التعاونيات المشتغلة في إنتاج المنتجات المجالية، حيث تم توزيع جوائز الدورة السادسة من المباراة المغربية على التعاونيات الفائزة، وذلك استمرارا في هذا التقليد الذي انطلق سنة 2014.
وحضر فعاليات توزيع الجوائز على التعاونيات الفائزة كل من محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والمدير العام لوكالة التنمية الفلاحية، فضلا عن المديرين الجهويين للوزارة وعدد من ممثلي التعاونيات على المستوى الوطني، بشكل يمثل تكريما للإنتاج الفلاحي المجالي بالمملكة.
وتم خلال الحفل منح التعاونية النسوية  » تدكيت الناكة الداخلة  » بجهة الداخلة الوادي الذهب شهادة التميز في انتاج  » التشطار » أو لحم الإبل المجفف الى جانب ست تعاونيات أخرى من أصل 1200 تعاونية مشاركة في المباراة السادسة.
وتجدر الإشارة أن التعاونية النسوية  » تدكيت الناكة الداخلة  » تشتغل في مجال تثمين لحوم الإبل ومشتقاتها بجهة الداخلة الوادي الذهب وتنفرد بمجموعة فريدة من منتجات الإبل المرخصة من لدن مصالح أونسا منذ سنة 2020 فضل المواكبة والدعم التقني للمديرية الجهوية للفلاحة بجهة الداخلة الوادي في إطار التنزيل الجهوي لاستراتيجية الجيل الأخضر 2020-2030

Partager

Regardez aussi

CMGP SIAM 2024

أفضل المشاركات في الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

تُعقد الدورة السادسة عشرة من الصالون الدولي للفلاحة في المغرب (SIAM) في الفترة من 22 …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *