Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية وطنية / تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات الحصول على الجائزة الكبرى للصحافة الزراعية و القروية
Lancement de la 7ème édition du Grand Prix National de la Presse Agricole et Rurale
Presse agricole - photo : DR

تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات الحصول على الجائزة الكبرى للصحافة الزراعية و القروية

تمديد آخر موعد نهائي لتقديم الطلبات حتى 07 أبريل 2023.

بالإشارة إلى البيانات الصحفية السابقة التي تعلن عن إطلاق النسخة السابعة من الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية و القروية، للسماح لأكبر عدد من المرشحين بالمشاركة في الجائزة قررت وزارة الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات تمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات إلى 07 أبريل 2023 الساعة 12:00.

ستكافئ الجائزة أفضل المقالات و التقارير والبث التلفزيوني و الإذاعي، التي تم نشرها بين 1 أبريل 2019 و 7 أبريل 2023، تستهدف هذه الجائزة وسائل الإعلام السمعية و البصرية و المطبوعة و الإلكترونية، و تكافئ من خلال جائزة كبرى في فئتيها: السمعية البصرية (الإذاعة والتلفزيون) و الصحافة المكتوبة أو الإلكترونية (بما في ذلك وكالة الصحافة)، سيتم منح جائزة ثانية و ثالثة لكل فئة من الفئتين.

تهدف الجائزة إلى تشجيع الإعلاميين و المهنيين و مكافأتهم على إهتمامهم و دورهم في التعريف بقطاعي الزراعة و التنمية القروية في بلادنا.

سيتم منح الجائزة الكبرى من قبل وزير الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات في الدورة 15 للمعرض الفلاحي الدولي للمغرب المنعقد في مكناس من 02 إلى 07 مايو 2023. المرشحون للجائزة مدعوون للاطلاع على الملف الموجود على موقع الوزارة: www.agriculture.gov.ma/fr/focus.

Partager

Regardez aussi

جهة طنجة-تطوان-الحسيمة: برنامج التنمية الجهوية، تتبع إنتاج البطاطس وتقدم القطب الفلاحي للوكوس

توقيع اتفاقية شراكة لتحسين سلاسل التوزيع وتسويق المنتوجات المحلية في إطار برنامج التنمية الجهوية 2023-2027 …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.