Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / بذور: أصناف الجزر المثالية لتحسين إنتاجيتك

بذور: أصناف الجزر المثالية لتحسين إنتاجيتك

تقدم بذور أصناف الجزر المثالية لزيادة إنتاجيتك مع تحسين هامش الربح!

يعرف مزارعو الجزر أن الأعداء الرئيسيين لزراعة الجزر متعددون: الحشرات الحفارة ، النيماتودا ، الأعشاب الضارة … لذلك يجب أن تكون المعركة وقائية ، ولهذا السبب أيضًا يعد اختيار الصنف أمرًا ضروريًا. للحصول على أفضل النتائج ، أحدى هذه الأصناف التي تقدمها LAGUNA F1 :Bodor !

اختار منتجو الجزر في منطقة الشاوية LAGUNA F1.

في منطقة الشاوية ، حصد المنتجون الجزر المبكر ، خلال الأسبوعين الأولين من شهر مارس ، ونادرًا ما شوهد ذلك من قبل. اختار هؤلاء المنتجون صنف الجزر الذي تم تسويقه بواسطة  Bodor المسمى LAGUNA F1. LAGUNA F1 ، هي الأصل في أصناف الجزرة المبكرة.  حيث أن الجزر LAGUNA F1 يجمع بين مستوى الإنتاج المرتفع و التكلفة المنخفضة، الأمر الذي يؤدي منطقيًا إلى تحسين هامش المردود المادي.

مع إنتاجيتها العالية جدًا وطولها ونعومتها وأوراقها الجميلة مع ملحق صغير ، حظيت مجموعة الجزر LAGUNA F1 من Bodor بثقة منتجي الجزر في جميع أنحاء المملكة.

في منطقة الشاوية تمتد فترة زراعة هذا الصنف من الجزر من منتصف أكتوبر إلى نهاية ديسمبر ، بينما تتم الزراعة في مناطق الأطلس المتوسط ​​بين أبريل ومايو. تظل Bodor رهن إشارتكم للحصول على أي معلومات إضافية حول هذا الموضوع.الفرق التقنية لشركة Bodor تضمن لك المواكبة و تقدم لك المشورة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

خبراء Bodor يواكبون منتجي الجزر.

تحرص Bodor على تقديم حلول ملائمة لمنتجي الجزر و هذا يمثل تحديًا حقيقيا بالنسبة لها. مع مجموعة LAGUNA F1 ، كان النجاح حليفا لمنتجي الجزر بشكل خاص في منطقة الشاوية.

على سبيل المثال ، بالنسبة لهذا المزارع الذي اختار صنف الجزر LAGUNA F1 ، تم زراعة البذور في 10 نوفمبر 2020. وهكذا، امتدت دورة الإنتاج على مدى 4 أشهر ، مرت بالمراحل: النشوء ، ورقتين إلى 4 أوراق ، مرحلة القلم ، 6 إلى 8 أوراق ومرحلة 12 ورقة . و على امتداد هذه المراحل تم تعزيز نظام ري رشيد مما مكن من الحفاظ على الموارد المائية للمنطقة وبالتالي توفير المال.

 

مكنت المرافقة والمواكبة المقدمتين من قبل خبراء شركة Bodor من تقديم أفضل الحلول للمشاكل التي تمت مواجهتها في جميع مراحل زراعة الجزر ، وذلك بفضل الخبرة الحقيقية التي اكتسبتها خلال أكثر من 35 عامًا من وجودها في السوق.

من البذر إلى الحصاد ، يساعد برنامج التغذية المتكيف مع كل مرحلة نباتية ومنتجات الصحة النباتية التي أثبتت جدواها في مكافحة الأمراض التي يمكن أن تدمر محصول الجزر. القرب من الميدان وجودة الدعم التقني سمحت لشركة Bodor بالاحتفاظ وكسب ثقة العديد من منتجي الجزر.

حول شركة Bodor

تعمل شركة Bodor في السوق منذ عام 1985. وهي شركة تابعة لشركة Morabit Holding ، تشارك Bodor بنشاط في تطوير الفلاحة المغربية من خلال تزويد المزارعين بمدخلات عالية الجودة وأفضل الحلول الزراعية في السوق. مجهزًا بفريق قوي من المستشارين التقنيين والتجاريين في جميع أنحاء المملكة ، يقوم فريق Bodor باستمرار باستطلاعات ميدانية وتقديم حلول تتكيف مع خصوصيات المزارعين المغاربة.

للمزيد من المعلومات

للتواصل: نادية بنمسعود

مديرة التسويق والمبيعات

الهاتف : 18 01 066148

[email protected]: [email protected]

هل تعلم ؟

أصناف الجزر الرئيسية المزروعة في المغرب هي صنف نانت المحسن  variété Nantaise améliorée،صنف  Racelido راسيليدو ، راسدالبونRacedalbon ، ناندورNandor ، فافورFavor وإيفورIvor. تلبي هذه الأصناف متطلبات المستهلكين الذين يطلبون جذور برتقالية زاهية وشكل ناعم وخالي من الشعر. من حيث زراعة البذور ، من المهم ضمان التجانس من حيث الحجم. في حالة السقي ، يتم البذر في صفوف متقاربة بينما يتم البذر بشكل عام في شرائط متباعدة ب 0.7 إلى 0.8 متر.

Regardez aussi

 ‏هل أنت منتج و تريد الانفتاح على أسواق جديدة؟

 ‏هل أنت منتج و تريد الانفتاح على أسواق جديدة؟ هل أنت فلاح أو مصدر وتريد …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *