شكلت المنتجات المغربية جنونا حقيقيا لدى الزبائن.
من 25 فبراير إلى 5 مارس سلط معرض باريس الدولي للزراعة (SIA) الضوء على المنتجات الإقليمية الفرنسية و كذلك المنتجات المحلية من جميع أنحاء العالم، و خاصة من المغرب و بالفعل مثل جناح المغرب حوالي ثلاثين عارضا من جميع مناطق المملكة لعرض منتجاتهم بدعم من و كالة التنمية الفلاحية (ADA) تحت إشراف وزارة الفلاحة.
عرض ممثلو التعاونيات المغربية مجموعة متنوعة من المنتجات مثل التمور و الأرغان و الكسكس و التوابل و زيوت الزيتون و التين الشوكي و ماء زهر البرتقال و الورد و النباتات العطرية، فضلا عن خل التفاح كانوا فخورين بعرض منتجاتهم عالية الجودة المعتمدة للزوار الدوليين مع سفر بعضهم إلى الخارج لأول مرة حسبما ذكرت H24 Info.
ويذكر المصدر ذاته بأن الفلاحة تشكل قطاعا إستراتيجيا للتنمية الإقتصادية و الإجتماعية للمغرب، حيث تمثل 14٪ من الناتج المحلي الإجمالي الوطني و يعزز برنامج الجيل الأخضر 2020-2030 إنجازات مخطط المغرب الأخضر، الذي حقق نتائج هامة في نمو و إستدامة القطاع الفلاحي، مع التركيز على تحسين ظروف المعيشة القروية و خلق فرص عمل للشباب فضلا عن إستدامة التنمية الفلاحية.