Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية دولية / التغليف الورقي يكتسب أرضية في صناعة الفواكه و الخضروات الطازجة

التغليف الورقي يكتسب أرضية في صناعة الفواكه و الخضروات الطازجة

إتجاه متزايد نحو إستخدام التغليف الورقي للخضروات و الفواكه.

التعبئة و التغليف الورقية للمنتجات الطازجة تكتسب شعبية في حين كانت فرنسا من بين أوائل الدول التي حظرت التغليف البلاستيكي و من المتوقع أن تتبعها دول أوروبية أخرى في الأشهر المقبلة على الرغم من أن هذا الإنتقال ليس إلتزاما قانونيا بعد إلا أن تغليف بالورق يعتبر بديلا بيئيا أساسيا.

طورت شركة تغليف بولندية عبوات ورقية للجزر، مما يوفر حاجزا محسنا للرطوبة مع كونه متينا، هذه العبوة الجديدة تجعل من الممكن تخزين الجزر وفقا لمدة صلاحيتها دون تغيير جودتها كما تخبرنا Freshplaza، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على نافذة سليلوز شفافة تسمح بعرض مثالي للمنتج بينما تكون قابلة لإعادة التدوير.

يتم أخذ الفوائد البيئية للتغليف الورقي في الإعتبار بشكل متزايد من قبل المستهلكين الذين يتزايد وعيهم بالبيئة.

يرجع هذا التوجه أيضا إلى رغبة الشركات المصنعة في الحفاظ على قدرتها التنافسية و الاستعداد للقيود القانونية المستقبلية على النفايات البلاستيكية، يشهد السوق الألماني بالفعل زيادة في مبيعات المنتجات المعبأة في المواد الورقية مما يدل على إهتمام متزايد بالعبوات الصديقة للبيئة.

تقدم الشركة البولندية مجموعة من العبوات الورقية المناسبة لآلات التعبئة و التغليف المختلفة المستخدمة في صناعة الخضروات و الفواكه الطازجة، بما في ذلك الأكياس و الحزم كما تؤكد الشركة إلتزامها بإستخدام المواد اللاصقة القابلة للتحلل فقط في عبواتها الورقية.

Partager

Regardez aussi

ormva sm conseil admin

انعقاد أشغال المجلس الإداري للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة برسم سنة 2023

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي، يوم الاثنين 3 …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *