Forum Commentaires: السلام عليكم ممكن نتواصل في ما يخص ارض للبيع شكرا -- السلام عليكم ممكن نتواصل في ما يخص ارض للبيع شكرا -- اظهر قطاع النباتات العطرية والطبية بعض المرونة في مواجهة الجفاف. تتميز النباتات المغربية العطرية والطبية بغناها وتنوعها وقيمتها الاجتماعية والاقتصادية.… -- انا لله و انا اليه راجعون, بعد اسبوعين من فراقي عمي السي عبد العزيز ها هو عمي و صديق طفولتي… -- السلام عليكم عندي ارض فلاحية في بن سليمان بغيت ندير مشروع ديال الدجاج البلدي من أجل إنتاج البيض كتقلب على… -- - Forum: -- Bonjour, Merci et bravo pour le concepteur de ce site. J’envisage de planter 22 hectares d… -- Salam à tous : Nous sommes une société d’édition et d’intégration de logiciel de gestion d… -- Salam, Je suis un MRE qui veut s’installer au Maroc prochainement. Après le Corona j’e… -- Cher Messieurs, Je m’appelle Miriam et je travaille dans le département commercial de la sociét… -- Bonjour, Nous préparons pour bientôt notre retour au Maroc. Quelle est la fourchette habituelle p… -- Si vous etes interessés par l’export, nous vous proposons de nous rejoindre: plus de 200 com… -- ايحث عن مشتري بالجملة لنبثة اكليل الجبل ازير
Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية وطنية / الأمطار التي تهاطلت في الربيع الماضي تزيل مشكلة الجفاف في إسبانيا
image_not_found

الأمطار التي تهاطلت في الربيع الماضي تزيل مشكلة الجفاف في إسبانيا

الأمطار التي تهاطلت في الربيع الماضي تزيل مشكلة الجفاف في إسبانيا

قال كارلوس ماريو غوميز، أستاذ بالجامعة الاقتصادية في الكالا دي هيناريس (مدريد)، إن الأمطار التي تهاطلت في الربيع الماضي، وهي الأكثر غزارة في السنوات الخمسين الماضية ، تزيل مشكلة الجفاف في إسبانيا ، لكنها لا تقضي على مشكلة ندرة المياه بشكل كامل، بسبب ” العجز الهيكلي الخطير في هذه المادة الحيوية ” الذي تعاني منه شبه الجزيرة الإيبيرية.

وأوضح في حديث لوكالة الأنباء الإسبانية أن هذا العجز هو نتيجة “مفارقة اقتصادية واجتماعية” ، لأن الأنشطة التي تتطلب كميات كبيرة من المياه – الزراعة ، السياحة أو الطاقة – تتركز في المناطق التي تعاني من نقص في المياه.
وأضاف أن سيغورا وغوادالكيفير ، مناطق تعرف ندرة مياه كبيرة ، وتستخدم كمية من هذه المادة أكبر من من تلك التي جلبتها العواصف في عام عادي، مؤكدا أن إسبانيا ليست استثناء في هذه المسألة.

Regardez aussi

Le CAM et la COMADER promeuvent l'entreprenariat des jeunes agriculteurs

الموسم الفلاحي 2020-2021 : تسطير أهداف طموحة بالجهة الشرقية

الموسم الفلاحي 2020-2021 : تسطير أهداف طموحة بجهة الشرق عرفت جهة الشرق خلال الأيام القليلة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *