×
mardi 4 octobre 2022
Accueil / تقنيات / الأرجنتين توقف صادرات زيت مستخلصات الصويا
soja maroc
Soja - Ph : DR

الأرجنتين توقف صادرات زيت مستخلصات الصويا

قررت الأرجنتين تعليق صادراتها من زيت و مستخلصات فول الصويا حتى إشعار آخر.

تظل الأرجنتين هي أكبر مصدر في العالم لفول الصويا و زيته و قد قرررت تعليق صادراتها من هذه المواد إلى الخارج حتى إشعار آخر، قرار اعترضت عليه شركات الصناعة بشدة بل يمكن أن تؤثر و بشدة على السوق العالمية للبذور الزيتية و فول الصويا التي إرتفعت أسعارها منذ بداية الصراع الروسي الأوكراني.

وتم الكشف عن الإعلان عن تعليق الصادرات في بيان لوكيل وزارة الأسواق الفلاحية قبل موسم الحصاد 2021-2022 المتوقع أن يبدأ في الأسابيع المقبلة وفقا للبيانات الحكومية، تم تسجيل ما يقرب من 5 ملايين طن من زيت فول الصويا و المنتجات المشتقة الأخرى لفول الصويا من موسم 2021-2022 رسميا للتصدير.

قالت شركة صناعة البذور الزيتية وهي شركة كامارا دي لا إندستريا أسيتيرا دي لا ريبوبليكا الأرجنتينية (CIARA) إن قرار الحكومة يريد زيادة الرسوم الجمركية على الصادرات بمقدار نقطتين. ومع ذلك ، فإن صادرات فول الصويا الخاضعة للضريبة حاليا بنسبة 31% تمثل بالفعل مصدراً مهما للإيرادات الضريبية للدولة الأرجنتينية.

« الحكومة الأرجنتينية تعلق تسجيل وجبة فول الصويا وصادرات زيت فول الصويا لزيادة التعريفات الجمركية على الصادرات« .

وفقا لوزارة الفلاحة الأمريكية من المتوقع أن تمثل الصادرات العالمية من فول الصويا و مشتقاته من الأرجنتين 41 في المائة و 48 في المائة على التوالي.

Regardez aussi

Comment mesurer le niveau de capsaïcine des piments ?

السرطان: مادة الكابسيسين La capsaïcine في الفلفل الحار له تأثير مضاد للسرطان

دراسة جديدة تدرس النشاط المضاد للسرطان لتركيبات الكابسيسين ذات الإطلاق الموسع. تقدم دراسة أجراها فريق …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.