Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية وطنية / أول حملة ترويجية خاصة بالتمور المغربية
Maroc : la production de dattes est passée de 90.000 à 127.000 tonnes
Dattes - Photo : DR

أول حملة ترويجية خاصة بالتمور المغربية

إطلاق حملة ترويجية خاصة بالتمور المغربية.

أطلقت وكالة التنمية الفلاحية (ADA) بالشراكة مع الوكالة البلجيكية للتنمية (ENABEL) أول حملة ترويجية خاصة بالتمور المغربية و تمتد خلال فترة شعبان-رمضان 1443.

تهدف هذه الحملة إلى الترويج للتمور المغربية و تشجيع المستهلكين على الشراء و الرفع من مشترايتهم خلال هذه الفترة من الإستهلاك المرتفع من أجل تحسين دخل المنتجين في هذا القطاع حسب ما ذكرته الجمعية في بيان لها.

تأتي لتسليط الضوء على هذا المنتج النبيل في 10 محلات سوبر ماركت في الدار البيضاء و الرباط و تمارة و طنجة و مراكش و أكادير و الصويرة و القنيطرة و المحمدية و سوق الواحة للتضامن في الدار البيضاء، حسب المصدر نفسه.

تتميز هذا الإجراءات بخصوصية إنشاء وحدات مبردة لتخزين التمور في ظروف جيدة، كما يتم نشر مُنشطين و المسوقين في الشوارع في جميع نقاط البيع، من أجل إطلاع الزبناء على الجودة و الفضائل الخاصة بالتمور المغربية، بالإضافة إلى مسابقات السحب لجعل المستهلكين يفوزون بسلال من المنتجات المحلية كل أسبوع.

كما أشارت الجمعية إلى أن الحملة الترويجية الخاصة بالتمور المغربية و كذلك جميع أخبار المنتجات المحلية المغربية يتم نشرها على صفحتي « Terroir du Maroc by ADA » على فيسبوك و إنستغرام.

و يختتم البيان الصحفي هذه الشراكة بين الوكالتين بإجراءات جديدة لمواصلة تطوير قطاع زراعة النخيل و بالتالي رفع الطلب على هذا المنتج على الصعيدين الوطني و الدولي.

MAP

Regardez aussi

France : 9 milliards de dirhams pour booster l'agriculture

ما هو دور فرنسا في السياسات الفلاحية في أفريقيا؟

تم تكليف CGAAER بدراسة مكانة فرنسا في السياسات الزراعية في أفريقيا. نشر المجلس العام للأغذية …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.